الجمعة، 6 فبراير 2009

الحب عند الرجالة

مرسلة بواسطة Amira في 4:46 ص

يجمع علماء الاجتماع على أن الرجال يعرفون الحب مثل النساء، إلا انهم يعبرون عن مشاعرهم بطريقة مختلفة تماما. أما عن السبب في عدم قدرة الرجل على التعبير عن الحب بنفس البساطة التي تعبر فيها الأنثى فذلك له تفسير سلوكي بسيط. 

الرجال يشعرون بأنهم في موقف ضعف عندما يعبر عن حبه للمرأة. بل يتعدى ذلك إلى شعوره بأنه طفولي وغير قادر على معرفة ما هو متوقع منه بعد أن يتفوه بكلمات الحب. 

مع ذلك الرجال يقعون في الحب ولكن الرجال مختلفون فيما بينهم ولكل نوع من الرجال طريقة في التعبير عن حبه للمرأة. بعض الرجال قد يقول ببساطة (أنا احبك) : هذه الكلمات ليست سهلة على الرجال حيث يعتقد بعضهم أن هذه الكلمة تتعدى أن تكون هذه العبارة تعبر فقط عن شعور، بل قد تبدو أنها التزام على مدى الحياة، كما أنها بالنسبة للبعض مؤشر خطر على أن العلاقة بدأت تأخذ منحى آخر اكثر جدية. 

بعض الرجال قد يقدم الهدايا:· 

هناك العديد من الهدايا من الممكن ان يقدمها الرجال للنساء فهي تتراوح بين باقات الأزهار و الورود إلى الحلوى الغالية الثمن. 

أما البعض الآخر من الرجال فيعتبرون أن قضاء الرجل معظم وقته مع المرأة هو اكبر هدية وأوضح تعبير عن الحب بالنسبة له، إذ انه يعتبر أن تخصيص الوقت الأكبر من يومه لقضائه معك هو تعبير صادق عن حبة. 


بعض الرجال يقوم بتعريفك على العائلة:

هذه طريقة أخرى في التعبير عن الحب حيث يقوم الرجل بتعريفك على عائلته و على أصدقائه المقربين. هذا عادة مؤشر أن الرجل جدي جدا في علاقته مع المرأة. 

بهذه الطريقة يعبر الرجل عن انك قد أصبحت جزءا مهما من حياته وانك تعنين له الكثير. بعض النساء قد يتذمرن من كثرة اصطحاب الرجال لهم إلى منزل العائلة لكن ذلك يعد مؤشرا قويا على رغبة الرجل الحقيقة في جعلك جزءا مهما من العائلة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

كلام من القلب Copyright © 2010 Designed by Ipietoon Blogger Template Sponsored by Online Shop Vector by Artshare