السبت، 28 فبراير 2009

قناع الاكسجين.. آخر صيحات الموضة التجميلية!

مرسلة بواسطة Amira في 11:17 م

يعد قناع الأوكسجين آخر صيحات الموضة التجميلية الشائعة حاليا في هوليود، حيث تعمل على تقليل أعراض الشيخوخة. إيفا لونغوريا تحبه، براد بيت يستعمله، ومادونا تملك ثلاثة أجهزة في منازلهاحتى تقوم بالمعالجة بنفسها. أنه أخر صيحات التجميل في هوليود. 


 يعمل على إدخال المصل المضاد
 للشيخوخة إلى طبقات الجلد 

يعمل الجهاز على تنظيف البشرة من الشوائب ثم إدخال أوكسجين صافي لها، كذلك يعمل على إدخال المصل المضاد للشيخوخة إلى طبقات الجلد الداخلية لفعالية لا تضاهى. 

ما هو قناع الأوكسجين؟

تعد أقنعة الأوكسجين الأكثر شعبية، بشكل رئيسي بسبب تأثيراتها الفورية – فهي تعد بترطيب البشرة، ورفدها بالمغذيات، وصقل الخطوط والتجاعيد البارزة. وعلى كل حال، البشرة النظيفة المشبعة بالأوكسجين مناسبة جدا لأي ماكياج. العرائس تحبه، والنجوم الهوليوديون يقسمون بنتائجه المذهلة.

لكن هل يحتاج قناع الأوكسجين كل هذه الاهتمام؟

نشأت وتطورت تقنية قناع الأوكسجين في أستراليا حيث تم تطوير مصل – من حامض هيلورينك، فيتامينات أي، ج وإي، والشاي الأخضر الياباني والصبار ليستعمل مع أوكسجين علاجّي. وبسبب الخصائص المضادة للشيخوخة التي يملكها حامض هيلورينك – فهو يشجع على نمو خلية جديدة، مع تحسّين اللستين وإنتاج كولاجينِ – الأمر الذي يمنح الوجه وهجا شابا فوريا . وهذا ما جعله أفضل اختيار لنجوم ونجمات هوليوود.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

كلام من القلب Copyright © 2010 Designed by Ipietoon Blogger Template Sponsored by Online Shop Vector by Artshare